الأخبار

الساحة الإعلامية تبتهج بمولود جديد

 

 

 

مع بداية العام الجديد تشهد الساحة الإعلامية الوطنية انطلاق متجر إلكتروني يمثل خدمة حقيقية للمتسوق الموريتاني عبر الإنترنت.

فمع ما تشهده الساحة التجارية الإلكترونية من طفرة كبيرة تجلت في إزدياد عدد المتاجر الإلكترونية، ومجموعات وصفحات الفيس بوك التي تعنى بالتسوق عبر الإنترنت.. الأمر الذي صعب على المتسوقين مواكبتها والإطلاع على جديدها.. من هنا كانت الحاجة لإيجاد موقع يجمع كل ذلك في موقع واحد !

وإنطلاقا من تلك الغاية..  تأسست فكرةموقع “غايتي” ghayti.com التي أصبحت الآن مشروع متكامل يقدمه أصاحبه خدمة للمواطن الموريتاني.

فغايتي عبارة عن موقع إلكتروني يختصر الجهد والوقت المبذول في التنقل بين المواقع التجارية المحلية.. وصفحات ومجموعات الفيس بوك بحثا عن السلعة المطلوبة. إذ يجمع كل ذلك في موقع واحد، يعرض جديد تلك المواقع من منتجات وإعلانات بأسلوب جذاب وبسيط وسريع .. ويلائم التصفح عبر الحاسوب والجوال والتابلت.

كما أن موقع “غايتي” يمثل محرك بحث لمحتوى كل تلك المتاجر، فمثلا عندما تبحث في موقع“غايتي” عن سيارة.. سيعرض لك الموقع جميع السيارات المعروضة على مجموعات وصفحات الفيس بوك وعلى المواقع التجارية مثل: فرصة والمرصة والسوق.. الخ.

والموقع يوفر دليل للزائر يعرض له ترتيب المتاجر الإلكترونية الموريتانية hعتمادا على ترتيب الألكسا بالنسبة للمواقع.. وعدد الإعجابات بالنسبة للصفحات وعدد الأعضاء بالنسبة للمجموعات.

ليس هذا فحسب.. فالموقع يتيح للبائعين إضافة إعلاناتهم التجارية.. ويقوم بنشرها مجانا على مجموعات الفيس بوك التجارية لزيادة فرص البيع..ولا يتطلب الموقع تسجيل أو اشتراك.. فالنشر مجاني وبسيط حيث يمكن للزائر إرسال إعلانه عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال نموذج مراسلة يوفره الموقع في غاية السهولة.

فالآن يمكنك الإعتماد في البحث عن “غايتك”على موقع “غايتي” لأنه يضع الجميع بين يديك..

لزيارة الموقع:

https://ghayti.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى