الأخبار

رئيس حركة إيرا يتعهد بكسب رهان الإستحقاقات الرئاسيةالمقبله (بيان)

 

 

بيان صحفي

استضاف كل من قسم حركة ايرا في مقاطعة السبخة (منطقة انواكشوط الغربية ) و UVDS (اتحاد المتطوعين لتنمية سونينكارا) زعيم حركة ايرا بيرام الداه اعبيد و طاقم من ديوانه. كان الى جانب رئيس حركة ايرا في هذا التجمع الكبير الذي ضم العشرات من شباب ولاية كيديماغا الشيخ دمبا جارى عضو جمعية UVDS و تعاقب على منبر الخطابة كل من السادة يعقوب باكاياكو و الشيخ دمبا جارى و كذا السناتور يوسف سيلا مستشار رئيس حركة ايرا حيث أشادوا بالنتائج الجبارة و المفيدة لنضال حركة ايرا داعين الجميع الى مرافقة هذا النضال و التضحية من اجله ترشح رئيس حركة ايرا لمنصب رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية.
بدروه شكر رئيس حركة ايرا السيد بيرام الداه اعبيد الجمهور الانعتاقي كما اشاد بنضال UVDS و ايرا و اخص بالذكر تفاني و شجاعة و صبر دمبا جارى و يوسف سيلا كما هنأ الجميع على الانتصارات المتلاحقة للحركة الانعتاقية ضد العبودية و الإقطاعية و الطبقية في موريتانيا.
من جهة اخرى تعهد المرشح السابق و القادم للانتخابات الرئاسية الموريتانية (2014,2019) لجمهوره الحاضر بالفوز في استحقاقات 2019 في جو تعمه السكينة و السلام و انتصار حقوق الانسان و المعارضة الشعبية الاجتماعية.
كما وعد الرئيس برام الداه اعبيد المجموعة المهيمنة بإستئصال العبودية بالطرق السلمية الكفيلة بتوطيد علاقات جديدة بين سادة و أرقاء الامس في جو يطبعه التآخي في ظل حكم يخدم الجميع و ينعم فيه كل المواطنين بالطمئنينة و الهناء.

سنكسب المعركة الديمقراطية للوصول الى كرسي الرئاسة و تشكيل حكومة وطنية اخوية توافقية و منصفة للجميع .

انواكشوط 11 فبراير 2018
اللجنة الإعلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى