الرئيسية / فيسبوكيات / جميل منصور :الموقف السياسي والحزبي ليس ضمن الثوابت التي لا تتغير (تدوينة)

جميل منصور :الموقف السياسي والحزبي ليس ضمن الثوابت التي لا تتغير (تدوينة)

 

تابعت في هذا الفضاء وخارجه ردود الأفعال المختلفة على اللقاء الذي جمعني مع السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وبدا لي أن التفاعل مع ما يقوله ويكتبه الناس محمود وأن الشخصية العامة عليها دين تجاه الآخرين إخبارا وتوضيحا ونقاشا:
1 – أشكر الذين كتبوا مثمنين اللقاء سواء باعتباره مظهر انفتاح وتواصل عبرت الساحة عن إيجابيتها اتجاهه كلما كان هناك حدث يترجمه أو يعكسه وسواء باعتباره فرصة للتشاور والنصح وقد بالغ البعض فيما يمكن أن أقدمه في هذا الصدد.
2 – مرة أخرى أقوم اللقاء تقويما إيجابيا سواء في جوه والمضمون الذي تم تناوله فيه والذي كان عاما شمل أوضاع البلد وانتظارات الناس وإشكالات وطنية مهمة، وكما عبرت سابقا فإن اللقاء زادني موضوعية وإنصافا وأملا في الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
3 – من التعجل والتعسف ربط مجرد اللقاء بتحول في الموقف السياسي والموقع الحزبي مع أنني لست من الذين يدرجون الموقف والموقع ضمن الثوابت التي لا تتغير ولا تتأثر بما يستجد ويطرأ.
4 – مرة أخرى آن لنا أن ندرك أن لقاء رئيس الجمهورية مع الشخصيات العامة سلوك طبيعي وأن غير الطبيعي عكسه، وقد وقع منه الكثير في الأشهر الماضية فلم استغراب البعض أو مبالغته.
أعرف أنني لم أشف غليل السائلين والمستشكلين ولكن بعض التوضيح أفضل من التجاهل.

شاهد أيضاً

ولد بلال : الرئيس له مشاركون في الفساد يجب أن لا تهملهم لجنة التحقيق (تدوينة)

    ملاحظة، أتابع مثل غيري الأحداث وبالذات ما تقوم به اللجنة البرلمانية من مساءلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *