الأخبار

حزب الإنصاف يعلن عن بعثات إلى الداخل (بيان)

 

 

بيـــــــــــــــان

اجتمع رئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه بالأمناء الاتحاديين للحزب مساء الثلاثاء 23 أغسطس 2022، وكان جدول الأعمال على النحو التالي:

القرارات والتوصيات الصادرة عن المؤتمر الاستثنائي للحزب المنعقد يوم 3 يوليو 2022؛
القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع المكتب التنفيذي للحزب يوم 15 أغسطس 2022؛
تفعيل هيئات الحزب؛
التحضير لبعثات الاستماع وإعداد برنامج عمل إصلاح الحزب؛
انخراط الحزب في إنجاح الحملة الزراعية لهذا الموسم؛
نقاط متفرقة؛

وقد أطلع رئيس الحزب الأمناء الاتحاديين على أن قرار تغيير اسم وشعار الحزب الصادر عن المؤتمر الاستثنائي الأخير له دلالات كبيرة، انسجاما مع توجهات وبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في نشر قيم الإنصاف وفتح المجال للجميع للانضمام للحزب من أجل بناء الوطن طبقا لرؤية فخامته وانطلاقا من مشروعه السياسي والاجتماعي الرائد.

وفيما يخص مشاركة الحزب في إنجاح الحملة الزراعية، استجابة لدعوة فخامة رئيس الجمهورية حول المساهمة الكبيرة فيها،تم التأكيد على ضرورة انخراط الجميع في هذا المجهود الوطني الكبير، وعلى الدور المنتظر من كافة الهيئات الحزبية للمساهمة بشكل فعال في المجهود التحسيسي والتعبوي من أجل تحقيق نتائج هامة في هذه الحملة.

كما أطلع رئيس الحزب الأمناء الاتحاديين على أن قرار المكتب التنفيذي إيفاد بعثات للاستماع وتشخيص وضعية الحزب في كل ولاية خلال الأسابيع المقبلة يعتبر الخطوة الأولى في سبيل إصلاح عميق للحزب والسعي إلى الرفع من أداء هيئاته لكي تضطلع بدورها على أكمل وجه، وطالب جميع الهيئات المحلية للحزب بالاستعداد لذلك وتسهيل مهمة هذه البعثات والتحضير الجيد لها.

وقد مكن الاجتماع من وضع تشخيص دقيق لوضع الهيئات القاعدية مع التنويه بنشاطها وفاعليتها والتوقف عند النواقص والعراقيل. وخلص الاجتماع إلى اقتراحات ملموسة للرفع من أداء هذه الهيئات.

وفى ختام الاجتماع عبر الأمناء الاتحاديون عن استعدادهم لاستقبال بعثات الحزب وتسهيل مهامها والمشاركة في إصلاح الحزب على الوجه المطلوب.

نواكشوط، 23/08/2022

حزب الإنصاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى