الأخبار

هكذا تم الإلتفاف على مخصصات لحملة ولد الغزواني لصالح مدونين وصحفيين (أسماء)

 

قبل شهر من بداية االحملة الرئاسية الماضية تم إستدعاء مجموعة من الصحفيين واالمدونين الي مقر الحملة الاعلامية  الوااقع قبالة مسجد شجرة الانبياء والذي تديره وزيرة الشباب والرياضة السابقة  .
مايقارب الاربعين بين مدون وصحفي عقد بهم إجتماع داخل مقر الحملة في جناح تتولي إدارته السيدة منتان منت لمرابط والسيد عبد الله ولد حرمة الله
خلال الاجتماع تحدث عبد الله ولد حرمة الله للحضور عن مزايا مالية شهرية بتوصية من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز والمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني كما أكدت ذالك رفيقته منت لمرابط .
بعد شهر من العمل المضني  والمتواصل من ضمنه إنتاج مقاطع إعلامية وتقارير وجمع معلومات لصالح الحملة لم تحصل خلية الانتاج التابعة لنفس المقر علي أي تعويضات مما دفعها للدخول في إضراب عن العمل تصدر واجهة خبره آنذاك واجهة موقع الاخبار
تم فصل الجماعة وتجاهلها بينما وصلت المجموعات عملها دون ملل ليتم تجاهلها بعد نجاح الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني وسط حديث عن حصول الثنائي عن موال طائلة بعرق الاخرين .
المستغرب هنا ليس الاستحواذ أو تجاهل المجموعة المستغرب كيف يكذب هؤلاء بإسم رئيس سابق وآخر لاحق .
كما حصلت الراية علي معلومات تفيد بخلط أجهزة تالفة  علي أجهزة جديدة للحملة وفرها رجل الاعمال زين العابدين ولد الشيخ احمد طالبت موفرتها  بتعويض بمبلغ خيالي .
يتواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى