الأخبار

خطير:شركة مو ريتانية تهدد حياة المواطنين(تفاصيل)

 

 

 

تسبب جرف شركة الأشغال العامة أم تي سي لطريق الأمل وتحديدا من المقطع الذي يبدأ من  الكلم 33 لغاية الكلم 40 ووضعها  لتربة طينية غير مستقرة وغير مبللة  في انعدام الرؤية وانتشار الغبار الكثيف على عموم هذه المنطقة المأهولة بالسكان( القرى الممتدة من العقبه ،وعرفه ولغاية آشوير)  والتي تسلكها السيارات بشكل كبير مما يقد يتسبب في الحوادث علاوة على المشاكل الصحية والإختناق. وعبر العديد من السكان وسائقي السيارات صباح اليوم في اتصال بموقع واد الناقة عن تضايقهم من هذا الوضع داعين السلطات المعنية إلى التدخل خصوصا أن الشركة بدأت أعمال على الطريق من دون مراعاة للسكان و لا لخصوصية طريق الأمل، كونه أكثر  طرق البلاد نشاطا وحركة. وشدد أحد أصحاب السيارات على خطورة هذا الوضع مع حلول الليل وانعدام إشارات ضوئية مميزة.

هذا وتعتبر طريق واد الناقة انواكشوط  ذات أهمية كبري بالنظر إلي حجم السيارات  التي تعبرها يوميا وبالنظر إلي العدد الكبير من القرى التي تمر بها.

يذكر أن شركة الأشغال العام أم تي سي المملوكة لأهل غده هي التي تولت  تنفيذ مشروع التوسعة الثاني الذي يتواصل حتى قرية إيديني بينما تولت شركة ENER  الجزء الأول الذي يبدأ من انواكشوط.

واد الناقة اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى