الأخبار

سلطة تنظيم الإشهار تنظم لقاء مع الصحفيين

 

الراية إنفو : نظمت السلطة العليا للإشهار صباح اليوم لقاء مع الصحفيين بمقر السلطة ،   حضره إضافة إلى رئيسها  أعضاءها وجمع غفير من الصحفيين .

اللقاء الذي كان فرصة للقاء مباشر مع الصحفيين استمعوا خلاله إلى شروح وافية عن أهم الإجراءات التي قامت بها السلطة في الماضي وإلى الدور الذي تتطلع إلى لعبه في المستقبل القريب وعلى المدى الطويل .

رئيس السلطة د. محمد عبد الله احبيب أكد أن السلطة ماضيةقدمامن أجل ضبط عملية الإشهار السياسي خلال الحملات الإنتخابية، والإلتزام بالحيز الزمنى المحدد من قبل اللجنة المستقلة للإنتخابات، وإزالة الإعلانات السياسية فور انتهاء الحملة، والكف عن الدعاية السياسية خلال فترة الصمت الإنتخابى.

كما دعا الصحافة إلى الإلتزام بما يمليه قانون الإشهار وإلى العمل على الإبتعاد عن الممارسات غب  المهنية في التعاطي مع الحملات المقبلة ؛ مضيفات أن السلطة ستكون شريكا حقيقيا في تحقيق ذلك ، مؤكدا أن السلطة تعمل منذ فترة عبر اتصالات مع جميع المعنيين( الإدارة الإقليمية ، الأحزاب السياسية ) على العمل على ضبط الإشهار وتنظيمه وهو ما جعلها تتخذ إجراءات في الأيام الأخيرة ضد من خرقوا قانون الإشهار .

من جهة أخرى  أكد ولد احبيب أن السلطة اكتتبت عددا كبيرا من المشرفين الميدانيين الذين سيتابعون تنفيذ تطبيق تلك القوانين على المستوى الوطني .

وفي نهاية اللقاء زودت السلطة المشاركين بدليل يحمل الأوامر القانونية التي يحب التحلي بها .

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى