الأخبار

عاجل : الإعلان عن شفاء النائب محمد بوي من فيروس كورنا

 

 

أعلن النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل شفاءه هو وأحد أفراد أسرته من فيروس كورنا ، جاء ذلك في تدوينة له على حسابه على الفيسبوك هذا نصها: 

السلام عليكم
#الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله ..
أبشركم أنني وأحد أفراد العائلة جاءت نتيجة فحصنا #سالبة حمدا لله ..
إن الله يرسل المنح في ثوب المحن ، لقد كان ظاهر حالي إصابةٌ بكورونا ، ولكن حقيقتي أنني في نعم من الله أحمده عليها ، وأشكركم على ما تفضلتم به من إظهار تلك النعم التي من الله بها علي ، والتي من أريحها للبال ، وأنفعها للجسد ، ما #قمتم به من #هبة لا ثمن لها ، إلا أن يجنبكم الله هذا الوباء ويحميكم منه ، ويمتعكم بالصحة والعافية ما حييتم ، ويطيل أعماركم في طاعته ورضوانه ، لقد كانت دعواتكم لي قوة تعين على المرض ، وقوتا يقوي البدن ، ومقويا يزيد المناعة …
شكرا للذين #لاأعرفهم وقد بادروا بالدعاء عن ظهر غيب .. والشكر لأو لئك الذي #نسواهمومهم ليدونوا على صفحاتهم الخاصة عن همي ومرضي .. والشكر موصول لمن لهم #مكانتهم العالية علميا ووظيفيا واجتماعيا وسياسيا وتواضعوا وشرفوني بالظهور على صفحاتهم الشخصية .. والشكر يتواصل لجماعات من أهل #المساجد خصصوا منابرهم المقدسة للدعاء لي ، والشكر جزيل #لأصدقائي في العالمين الواقعي والافتراضي ممن اطلعت على دعائهم وتأثرهم .. وجزيل الشكر #للأهل والأحباب الذين غيروا برامجهم اليومية من أجل مواكبة مرضي والاعتناء بي.. والشكر موصول إلى #زملائي الأعزاء على اتصالهم ودعائهم .. وكامل الشكر للسادة أعضاء #الحكومة الذين اهتموا بي وسألوا عني ..وعظيم المن والشكر #لعلماء أجلاء نفع الله بهم وبعلمهم على الاتصال والدعاء والرقية .. كما أشكر أخوة لي من #خارج موريتانيا على مشاعرهم الصادقة والطيبة اتجاهي .. والشكر الخالص لطاقم #وزارةالصحة المعني بكوفيد 19 إدارة وأطباء على العناية الفائقة والاهتمام الكبير .. #شكراللجميع من لا أعرفهم ومن أعرفهم ، من اطلعت على منشوراتهم ومن فاتتني ، من استمعت لتسجيلاتهم ومن لم أسمعها ، على الدعاء والاهتمام والتعاطف ..
و#الدعاء موصول بالشفاء لمرضانا ومرضى المسلمين من هذا الوباء الفتاك ..
و#الوصية لكم بالتزام الوقاية فالعلاج غير متوفر !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى