الرئيسية / الأخبار / كتلة نداء الشعب تعلن دعمها للمرشح الرئاسي ولد الغزواني (ايجاز صحفي )

كتلة نداء الشعب تعلن دعمها للمرشح الرئاسي ولد الغزواني (ايجاز صحفي )

 

كتلة “ندء الشعب” تعلن دعمها للمرشح الرئاسي ولد الغزواني (ايجاز صحفي)

 

كتلة “نداء الشعب” كيان سياسي قوي وديناميكي يحمل مشروعا وطنيا متكاملا ورؤية شاملة تلخص أهم مطالب الشعب الموريتاني بمختلف مكوناته وأطيافه ..

وقد قامت الكتلة – بعد لقاءات ميدانية مع المواطنين في المدن والقرى وآدوابه ولكصور، والاطلاع على همومهم ومعاناتهم واستفسارهم حول ماذا يريدون من الرئيس القادم الذي سيتولى تسيير شؤون البلاد والعباد خلال المرحلة القادمة – بصياغة تلك المطالب والتطلعات في كتيب موجز وسلمته لجميع المترشحين لرئاسيات 2019، من خلال اللقاء بهم مباشرة أو مراسلتهم، أو تسليم رؤيتها لمديري حملاتهم ومطالبة كل مترشح بدمجها في برنامجه الانتخابي…

وقد نجحت كتلة نداء الشعب، لله الحمد، في أن يتسلم جميع المترشحين رؤيتها كما حصلت على تعهدات منهم تؤكد دمجها في برامجهم الانتخابية، ولا يفوت كتلة نداء الشعب هنا أن تشكر كل المترشحين على ترحيبهم برؤيتها كما تثمن تفاعلهم معها وتعاطيهم الإيجابي مع مقترحاتها وأفكارها الرامية إلى بناء موريتانيا دولة موحدة، قوية ومزدهرة، موريتانيا دولة عدل وإخاء ومساواة.

وبعد الاطلاع على الخطوط العريضة لكافة المترشحين لرئاسيات 2019، ومتابعة خطاباتهم وتصريحاتهم وقراءة رؤاهم المختلفة.

قررت كتلة “نداء الشعب” بحول الله وقوته دعم “مرشح الشعب” السيد: محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني، الذي لمست فيه الصدق والإخلاص والسعي إلى بناء دولة قانون يرى فيها كل مواطن ذاته ويجد حقوقه كاملة.

وستقوم بدعم مرشحها بقوة على جميع المستويات وفي شتى الميادين، لكنها أيضا ستبقى صوتا للشعب وللفقراء والمهمشين داخل الموالاة ” تتبنى قضايا ومطامح الشعوب و تحمل آهات و أنات المغبونين و الضعفاء “.

وبهذه المناسبة العظيمة تعلن  كتلة نداء الشعب عن تنظيم مهرجان جماهيري حاشد عند تمام الساعة الرابعة من مساء الأربعاء الموافق 01 مايو 2019 في ساحة “اصويلة بوحديدة” بمقاطعة توجنين لتأييد ودعم المرشح السيد: محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني لرئاسيات 2019.

 

اللجنة الإعلامية

انواكشوط: 25 ابريل 2019

شاهد أيضاً

أربع سنوات من الظلم ورفض حكم قضائي (تظلم إلى رئيس الجمهورية )

    إلى السيد رئيس الجمهورية الموقر الموضوع: تظلم من وزارة الوظيفة العمومية سيدي الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *