الرئيسية / الأخبار / عاجل: صحفي شهير يعلن ترشحه للرئاسة(هويته)

عاجل: صحفي شهير يعلن ترشحه للرئاسة(هويته)

 

 

 

 

أعلن الصخفي الشهير السيد أحمد محمود العتيق نيته الترشح لرائاسيات 2019 وقال ولد العتيق في تدونة نشرها قبل قليل على حسابه على الفيسبوك انه يعول في ترشحه على الخيرين من ابناء هذا الوطن وهذا نص التدونه

بعد الكثير من التفكير و النظر في مأساة هذا الشعب الطيب والصبور. وبعد التفاعل المباشر معه في موريتانيا الأعماق حيث الفقر والجوع والأمية. وبعد التعاطي المباشر مع ساسته ونخبه . وبعد ان اكتشفت مستويات هذه النخب. ومدى جديتها في تطوير هذا البلد و الحرص على مصالحه. وبعد أن صليت صلاة الإستخارة . وصلت إلى ما يلي:.
أعلن أنا أحمد محمود العتيق وبكامل وعيي وفي وقت تتنزل فيه الرحمات وينزل فيه الباري جل جلاله إلى السماء الدنيا قائلا من يدعوني فأستجيب له. أعلن عن نيتي الترشح لانتخابات
الر ئاسة لسنة ٢٠١٩ إن كان في العمر بقية. وإذ أرفع هذا الإعلان فإني لا أريد به شهرة ولا لفت نظر لأي كان. وإنما اتباعا لقوله عليه الصلاة والسلام.:” من لم يهتم بأ مور المسلمين فليس منهم.”. و اتباعا لقول عمر رضي الله عنه.” يعجبني الرجل إذا ما سيم خسفا أن يقول بملئ فيه لا”. ولأنني لم أجد في الموالاة من يهتم إلا لأمر نفسه ، ولا في المعارضة من يعتني إلا بمصلحته. ولأن البلد يعيش حالة من التخبط لم يعد أحد فيه كما يقول المثل الحساني ” يعرف راص من رجليه”. واعتمادا على المو اطنين الوطنيين الشرفاء أدعوا كل مواطن شريف يغار على هذا الوطن ويخاف على مستقبل أبنا ئه أن يناصرني ويتخذ من صفحته منبرا لجمع الناس على هذا الأمر. فمن يدري لربما أراد الله من هذا خيرا لهذا الوطن. فإن معظم التغييرات الكبرى في العالم تأتي من رحم الفقر والمعاناة. فإن ناصرتموني على هذا الأمر فكم من ثورة لم توفق لو لم يؤيدها الله برجال مؤمنين ونساء مؤمنات . ولعل الله ان يجعلكم منهم. ويجعلني فاتحةخير لهذا الشعب الطيب. ولا تنسوا ان النصر صبر ساعة. أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم. والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضاً

لجنة التحقيق تكشف المبلغ الذي باع به ولد عبد العزيز جزيرة تيدرة (المبلغ)

ذكرت  مصادر إعلامية  إن رئيس لجنة التحقيق البرلمانية احبيب ولد اجاه وزع على مجلس الرؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *