الأخبار

(كتلة مواطنون من أجل المساواة و النهوض ” مأمن “) تعلن انسحابها من حزب اللقاء (بيان )

 

كتلة مواطنون من أجل المساواة و النهوض ” مأمن ”

بيان

في إطار سعينا الدؤوب إلى تقديم شيء لهذا الوطن الغالي، و لأن اختيار شخص لمنصب رئيس الجمهورية يحتاج إلى التكاتف و التشاور و المشاركة الفاعلة، و الجد في العمل و بذل كل جهد، لاختيار شخص تتوسم فيه الخيرية للبلد و لهذا الشعب العظيم، و لا يكون ذلك إلا بإشراك الجميع و هو ما لم يكن لنا حظ منه في مجموعتنا التي نقدر و نحترم كل منتسبيها، قررنا نحن المنتسبين لكتلة ” مواطنون من أجل المساواة و النهوض “” مأمن ” :
الانسحاب من مجموعة اللقاء الديموقراطي الوطني( حزب اللقاء الديموقراطي الوطني C. D. N )سابقا، الداعمة لمرشح الإجماع الوطني، السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، و ذلك بعد اجتماعات متواصلة منذ أيام رأت المجموعة فيها أن الانسحاب أصبح ضرورة لعدم إشراك فاعليها السياسيين و هو إن استمر ستكون له لا محالة آثار كارثية على النتائج التي يمكن أن يحصل عليها مرشح الإجماع الوطني في عدة ولايات ..
و إنا إذ نعلن انسحابنا من مجموعة اللقاء الديموقراطي الوطني، لنسدي كل الشكر إلى رئيس المجموعة الأستاذ : محفوظ ولد بتاح و الأستاذ أحمد ولد عبد القادر و كل منتسبي المجموعة الأكارم و نرجو لهم جميعا التوفيق و السداد..

عن المكتب التنفيذي :
أمين الإعلا : محمدفال ولد أحمد محمود ولد بابوه.
الملقب : لبيبين ولد بابوه .
48186066 – 26397620 – 36179598

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى