الأخبار

بالتعاون ما بين المركز الثقافي المغربي وشركة إسمنت الساحل تقسيم سلات غذائية على 200 أسرة

 

الراية إنفو  : نظم المركز الثقافي المغربي بالتعاون مع شركة الساحل ، صباح اليوم بمقر المركز عملية تقسيم سلات غذائية ، على بعض الأسر المتعففة بالعاصمة انواكشوط ، التقسيمات استفادت منها 200 أسرة .

حفل التقسيم والذي جرى ببهو المركز حضرته إدارة المعهد وإدارة شركة الساحل ، إضافة إلى بعض رؤساء الجمعيات العاملة في المجال الخيري .

رئيس المركز السيد حسن الزهيري رحب في بداية كلمته بالمناسبة بالحضور مباركا لهم الشهر الفضيل ، مؤكدا أن عملية توزيع قفة رمضان هو تقليد نبيل يقوم به المركز كل عام ، وذلك بدعم هام ومشكور من قبل إسمنت الساحل والتي هي شركة موريتانية مواطنة ، على حد تعبير المدير.

  وأضاف أن العملية هذا العام يستفيد منها 200 أسرة ، وأن السلام تضم أهم المواد الغذائية (زيت، سكر،أرز،حليب،تمر،شاي) ، شاكرا باسمه واسم إدارة المركز والمستفيدين السيد لحبيب السباعي الرئيس المدير العام لشركة إسمنت الساحل.

من جهته مدير الشركة شكر الحضور ، مضيفا أن هذه الايام تستعدي من المسلمين استحضار أن الإسلام اهتم ببناء المجمتع المتكامل وحرص على أن تتوفر فيه كل معاني التكافل والتضامن بين افراده ومؤسساته ، مضيفا أن هذه المساهمة المراد منها هو تخفيف العبء على الساكنة في هذا الشهر الكريم. وأكد المدير أن الشركة فاعل مهم في الاقتصاد الوطني حيث تشغل ما يقارب خمسين عاملا رسمي وثمانين عامل مؤقت وما يناهز 400 عامل غير مباشر.

بعد الكلمات الرسمية عمد مسؤولو المركز والشركة إلى التوزيعات المباشرة على الحاضرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى