الأخبار

بعثة من الحزب الشيوعي الصيني تبدأ زيارة لموريتانيا

 

وصلت اليوم الأربعاء إلى نواكشوط بعثة رفيعة المستوى من دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني في زيارة لبلادنا تدوم يومين بدعوة من حزب الإنصاف.

وقال حزب الإنصاف في إيحاز صحفي إ البعثة الحزبية الصينية استقبلت في مطار “أم التونسي” من طرف وفد رفيع من حزب الإنصاف، برئاسة الأمين العام للحزب.

وأضاف أن الوفد الصيني سيقوم بزيارة للجمعية الوطنية ويلتقي رئيسها السيد محمد مكت، كما سيجتمع بنائب رئيس الحزب السيد محمد يحي ولد حرمة.

وأعلن سحزب الإنصاف وبمناسبة زيارة الوفد الحزبي الصيني الصديق سينظم عدة ندوات ومحاضرات حول مواضيع تنموية وسياسية مختلفة في العاصمة نواكشوط،  تتناول تجربة الدولتين في مجال التنمية كما تتناول النظام الحزبي لدى الحزبين الصديقين، بالإضافة إلى مآدب عشاء وغداء على شرف هذا الوفد الصديق.

وتتكون بعثة الحزب الشيوعي الصيني من السادة: راو هويهوا مديرة مركز التبادل الدولي التابع لدائرة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، رئيسة للبعثة، وعضوية كل م. جيا بو، عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة الصفقات الدولية وتطوير التدريب في الأكاديمية التنفيذية الصينية (يانآن)، السيدة زينج وينجي، نائب رئيس قسم مركز التبادل الدولي التابع لإدارة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، السيدة هوانغ دي، مترجمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى