الأخبار

الموريتانية للطيران تعلن عن عودة طائرات للخدمة

أعلنت المورتانية للطيران عن عودة طائرتين للخدمة بعد خضوعهما لعملية صيانة كللت بالنجاح ، الطائرتان كان في استقبالهما بمطار انواكشوط الدولي مدير الشركة د. أحمد سالم ولد عمي .

إعلان الشركة عن عودة الطائرتين جاء في بيان هذا نصه:

طائرتا بوينغ 737-800 و آمبراير 145 التابعتان للموريتانية للطيران تعودان للخدمة

حطت مساء أمس بمطار انواكشوط (أم التونسي) طائرة آمبراير 145 التابعة للموريتانية للطيران إيذانا بعودتها للخدمة بعد اكتمال عمليات الإصلاح و الصيانة الضرورية.
وكان في استقبال الطائرة بالمطار المدير العام للموريتانية للطيران السيد احمد سالم محمد فال عمي رفقة المدير الفني و مجموعة من عمال الشركة، حيث قدمت له شروح مفصلة عن الطائرة و عن خصائصها الفنية بالإضافة إلى ميزاتها المتعلقة براحة الركاب. و ستمكن عودة هذه الطائرة إلى الخدمة من استئناف الرحلات الداخلية خاصة على خطي انواكشوط-انواذيبو-ازويرات و انواكشوط-انواذيبو-لاسبلماس بالإضافة إلى خطوط داخلية أخرى لاحقا.
كما عادت أيضا قبل يومين إلى مطار انواكشوط (أم التونسي) طائرة بوينغ 737-800 التابعة للموريتانية للطيران إيذانا بعودتها للخدمة بعد اكتمال عمليات الصيانة الضرورية.
و قد حث المدير العام العمال على المزيد من العمل و مضاعفة الجهود، خاصة في ما يتعلق بالسهر على تطبيق برامج الصيانة وفق المعايير المطلوبة بوصفها الضامن الأساسي لكفاءة الأسطول الذي تعتمد عليه الشركة في انطلاقتها الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى