الأخبار

تأجيل النطق بالحكم في حق الأستاذ نوح

 

أجلت الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية انواكشوط الغربية النطق في قضية الفقيه نوح عيسى إلى  الجلسة القادمة المقررة صباح الخميس 12اكتوبر الجاري..

وكان رئيس المحكمة القاضي محمد الشيخ جدو قد استنطق الفقيه صباح اليوم الخميس في جلسة علنية للمحكمة حول التهم الموجهة اليه ،وذلك قبل أن يستمع الى مرافعة ممثل النيابة العامة نائب وكيل الجمهورية الذي ركز في مرافعته على خطورة التهمة الموجهة للفقيه باعتبارها اهانة خطيرة ومس من الثوابت الدينية وما يعنيه ذلك من تجاوز للخطوط الحمراء ،واختتم مرافعته بتقديم طلبات النيابة وهي انزال اشد عقوبة بالمتهم ،ويعني تفسير ذلك الحكم عليه بالحبس النافذ 5سنوات والغرامة المالية المغلظة.

دفاع المتهم المكون من المحامي  جعفر ابيه ومعمر احمدسالم  شدد على ان موكله لم يرتكب اي جرم يرقى الى هذا المستوى ،معتبرا ان الفقيه يعرف حدوده وما قام به هو مجرد غيرة واستنصار للرسول الكريم عليه أفضل الصلواة والسلام ، بواسطة منشور على صفحته المتواضعة بالفيسبوك لا أقل ولا أكثر ،وطالب الدفاع  الحكم ببراءة الفقيه نوح واعادة الاعتبار اليه.

وبعد اكتمال المرافعات اعلن رئيس المحكمة حجز القضية للتأمل على أن يكون النطق خلال جلسة الخميس القادم. مع اعادة الفقيه الى السجن .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى