الأخبار

اجتماع حاسم لأطر قرى المجد تحضيرا للإنتخابات المقبلة (صور)

 

احتضن منزل لمرابط ولد إياهي الليلة البارحة اجتماع اللجنة السياسية لحواضر المجد المكلفة من طرف أطر المجموعة بالتحضير للإنتخابات المقبلة والعمل على اتخاذ كافة السبل لإنجاح لوائح حزب الإنصاف تمشيا مع دعمهم لنظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

صاحب الدعوة لمرابط ولد إياهي أكد في بداية كلمته الافتتاحية على شكره لكافة الحضور مبينا أنه لن يقتصر جهدا من أجل انجاح مهام اللجنة والعمل على الرفع من مستوى التعامل مع الأحداث خصوصا الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي الذي سينطلق قريبا حتى يتأتى منه المطلوب وهو تسجيل جميع أبناء المجموعة على اللائحة الانتخابية حتى تتسنى لهم المشاركة بفاعلية في الانتخابات القادمة.
نائب رئيس جهة اترارزة السيد أحمد كوري ولد امينا حث الحضور على الدخول في نقاط عملية من أجل انجاح زيارات بعثات الحزب الحالية وكذلك التحضير للتسجيل على اللائحة الانتخابية.

بدوره أكد المدير العام لميناء الصداقة أحمد سالم ولد محمد المامي في كلمته على ضرورة الدخول بقوة في بداية العملية السياسية من خلال التعبئة الحقيقية لكل أفراد المجموعة للتسجيل على اللائحة الإنتخابية ومواكبة العملية حتى النهاية بغية إنجاح جميع لوائح الإنصاف في جميع التراب الوطني

المتدخلون أكدوا على مضيهم قدما في دعم الجناح السياسي للنظام المتمثل في حزب الإنصاف.
كما استمع الحضور إلى تقرير قدمه الوجيه والفاعل السياسي الشيخ ولد ملعينين حول أهم اللقاءات التي تم عقدها مع الفاعلين السياسيين من أجل دعم المشاركة السياسية للمجموعة في الفعل السياسي المقبل.

وفي نهاية الاجتماع شكل المجتمعون لجنة فنية من أجل بدء التسجيل على اللائحة الانتخابية مع بداية فتحه ، ولجانا ميدانية أخرى للاتصال بالقواعد الشعبية للمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى