تظلمات

سكان بوسطه يطالبون شنكتل بتقوية الشبكة

 

إلي السيد المدير العام لشركة الاتصالات شنقتل:

سيدي المدير يشرفنا نحن ساكنة مدينة بوصطة أن نبعث إليكم بهذه الرسالة التي نرجوا من خلالها أن تحققوا مطلبنا بخصوص تقوية شبكة الهاتف الجوال و الانترنت في مدينتنا و القرى المجاورة لها.
تقع بوصطة على الطريق الرابط بين تنبدغة و النعمة و تبعد عن تنبدغة 40 كلم. و برغم وجود هوائيين لماتل و موريتل قريبين من المدينة إلا أن اعتماد السكان يبقى على هوائي تابع لشركتكم المحترمة لانه الأول والذي وفر خدمة متميزة جدا في البداية ولكن الزحمة وتزايد المشتركين وقد تكون هناك أمورا فنية أخرى ضاعفت من الضغط على هذا الهوائي الكبير مما يتطلب انشاء محطات امتدادا له في الأماكن الأكثر ازدحام و يبعد هذا الهوائي الكبير عن مدينتنا 16 كلم.
في حين أن هوائي ماتل لا يبعد سوى 1كلم، وموريتل5كلم
ويبلغ عدد سكان بوصطة حوالي 5000 نسمة و تتوفر على سوق أسبوعي يشهد إقبالا كبيرا من طرف سكان الولاية مما جعلها منطقة تبادلات تجارية هامة.
و قد ساعد وجود التيار الكهربائي في تطوير المدينة ووفر العديد من الفرص والخدمات و فتح ورشات عمل جديدة .
و تتوفر المدينة على مدارس و محاظر و إعدادية و مركز صحي هذا بالإضافة إلى سد كبير من أكبر السدود في المنطقة تمتد على طول السد واحات نخيل تعطي ثمارها منذ عقود والعديد من المزارع و مزرعة نموذجية للخضروات.
و تقع بوصطة وسط تجمع قروي كبير حيث يحدها من الجنوب أم العكريش و لعويجة و جكرات و من الشرق الشامية و السليمانية و من الشمال امبيريكة و بغداد و ويزن و من الغرب عرفات و أهل الحسن.
و في الأخير نشكركم يا سيادة المدير على الخدمات المتميزة التي توفرها شركتكم الموقرة للمواطن و التجاوب الإيجابي والسريع مع مشاكله المطروحة.

بواسطه بتاريخ 15/05/2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى