الأخبار

المدير الجديد لميناء انواكشوط يتسلم مهامه

 

تسلم المدير العام الجديد لميناء نواكشوط المستقل المعروف بـ”ميناء الصداقة” الدكتور أحمد سالم ولد محمد فال مهامه في إدارة الميناء اليوم الاثنين من سلفه سيدي أحمد ولد الرايس، وذلك بحضور مسؤولين في وزارة التجهيز والنقل، ومن المفتشية العامة للمالية، والميناء.

 

وخلال النشاط المنظم بالمناسبة، نوه المدير المنصرف سيدي أحمد ولد الرايس بفريق العمل بالميناء، مؤكدا أنه تعلم منهم الكثير، وأنه كان مشرفا على ما تحقق في الميناء طيلة السنتين الماضيتين اللتين حققتا أرباحا غير مسبوقة.

 

وذكر ولد الرايس بأن الأرباح ارتفعت من خمس مليارات أوقية قديمة سنة 2020 إلى نحو عشر مليارات أوقية قديمة في العام 2021، بينما كان متوسط دخل الميناء في السنوات التي سبقت ذلك لا يتجاوز أربع مليارات أوقية قديمة.

 

المدير العام الجديد للميناء الدكتور أحمد سالم ولد محمد فال أشاد بسلفه ولد الرايس، وما تحقق في ظل إدارته، مؤكدا أنه يعرفه، ويعرف كفاءته وقدراته.

 

وتعهد ولد محمد فال بمواصلة العمل بجد ومثابرة، بما يضمن للميناء مزيدا من النجاح والأرباح وفق الرؤية التي حددها الرئيس محمد ولد الغزواني.

 

وقال ولد محمد فال إنه هذه الرؤية تعتمد على جانبين أساسين، هما تقريب الإدارة من المواطنين، ومراعاة الأهداف الاجتماعية في هذا الصدد، واعتماد الشفافية، والحكامة الرشيدة كمبادئ رئيسية في التسيير.

 

وحضر النشاط المدير العام المساعد الجديد للميناء محمد محمود ولد المصطفى، وسلفه الشيخ بوي ولد شيخنا، وعدد من كبار أطر الميناء من مستشارين ومديرين.

 

وقد أخذ الحضور صور تذكارية بعيد النشاط أمام بوابة المبنى الإداري للميناء.

الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى