الأخبار

ولد الديه يحشد بالحوض الغربي لإنجاح مهمة بعثة الاتحاد

 

تقوم بعثة من حزب الاتحاد من اجل الجمهورية اليوم.21 مارس 2022 بزيارة اتصال لمدينة لعيون  وحسب متحدث من داخل البعثة فإن برنامجها سيستهل باجتماع بهيئات الحزب بالولاية ومنتخبيه في مقر فيدرالية الحزب على أن يتبع ذلك بزيارة للمستشفى وعدد من المرافق الخدمية .

كما سيتم  في المساء تنظيم اجتماع مفتوح أمام كافة المواطنين  للنقاش وتبادل المعلومات والاستماع إلى أهم المشاكل المطروحة للمواطنين في هذه الولاية.

وتهدف  الزيارة حسب ما هو معلن إلى الاتصال بالمواطنين وتفقد أحوالهم ومتابعة مستوى تقدم المشاريع الاجتماعية والاقتصادية المنجزة في إطار  برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي سياق آخر يواصل الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل  السيد : أحمد ولد محمد محمود ولد الديه التعبئة في كافة مناطق تواجد المجموعات السياسية في الولاية بشكل عام وفي مقاطعة تامشكط على وجه الخصوص .

وقد عبئ عمدة بلدية  كاعت التيدومة المحسوبة عليه من أجل نجاح مهمة البعثة ويعتبر أحمد ولد محمد محمود ولد الديه من أطر الحوض الغربي اللذين يحظون بإجماع واحترام كافة المجموعات المحلية والمجموعات التقليدية في الولاية.

ويترأس بعثة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية النائب جمال ولد اليدالي وعضوية عدد من نواب البرلمان الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى