الأخبار

الشرطة تستدعي صحفيا بعد شكوى قدمها ضده الناشط السياسي ولد إياهي

 

أفاد مصدر خاص  أن وكيل الجمهورية بنواكشوط الغربية أمر بإستدعاء المدير الناشر لموقع الإستطلاع علي خلفية شكاية تقدم بها رئيس التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية السيد: أحمدو ولد إياهي.

وأفاد المصدر أن الموقع المذكور كان قد نشر خبرا يتعلق بالتحضيرات لزيارة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية أترارزة واصفا أحمدو ولد إياهي بعبارات إعتبرها الأخير مخلة بالشرف ولاتليق وينكرها المجتمع.

إضافة الي ذكره لأحمدو ولد إياهي دون التطرق لباقي ساسةالولاية
وتعتبر هذه المرة الأولي التي يلجأ فيها ولد اياهي الي القضاء والسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ” الهابا” فقد ظل دوما في وجه سهام الإعلاميين والمدونين، ولكنه ظل مرنا في التعاطي مع تلك الموجات فهو نتيجة منطقية لمواقفه السياسية التي قد تزعج البعض من الخصوم المحليين فيلجأون الي توجيه بعض وسائل الإعلام ضده، ولكن هذه المرة فقد فاقت النعوت والتشبيهات صبره المعهود فأرادها عبرة لمن تسول له نفسه المس من أعراض الناس، فليست تلك رسالة الإعلام وليست أيضا مهنيته التي تقتضي التجرد والحياد.

يذكر أن أحمدو ولد إياهي تقدم أيضا بشكاية الي السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ” الهابا” التي بدورها إستدعت المعني وأنذرته وقام بكتابة إعتذار لرئيس التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية .
الصورة في الأسفل هي من الخبر موضوع الشكاية قبل حذفه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى