الأخبار

التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية يطلق أنشطة تحضيرية لإنجاح زيارة الرئيس لترارزة

 

سلسلة لقاءات وإجتماعات بدأها رئيس التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية وذالك في إطار الإستعدادات لتخصيص إستقبال شعبي كبير من أنصار التجمع الوطني لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته المرتقبة لولاية أترارزة مطلع الشهر المقبل.

حيث دأب التجمع الوطني منذ وصول فخامة الرئيس الي السلطة علي مواكبة كافة خرجاته وزياراته الداخلية عن طريق منتسبيه المنتشرين في كل الولايات.

رئيس التجمع احمدو ولد إياهي شدد علي ضرورة ان يظل التجمع مستعدا وفي كل الظروف لمواكبة وإستقبال فخامة الرئيس فذالك عهد قطعوه علي انفسهم ولاتراجع عنه، فنحن يضيف ولد إياهي بهذه الإستقبالات نعبر بطريقة بسيطة عن إمتنانا لفخامته علي كل ماتحقق وإهتمامه بسلامة وأمن مواطنيه .

لذالك يضيف ولد إياهي يجب ان نكون حاضرين وبقوة في زيارة أترارزة كما كنا في سيلبابي والنعمة وتمبدغة متراصين وكابحين جماح كل من يحاول التنقيص من إنجازات فخامته.

يذكر ان التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية إضافة الي موكبته لزيارات رئيس الجمهورية فقد كانت له وقفات حاسمة أعادت المطالبة بتحويل مكب النفايات بقرية تيفريت الي الطريق الصواب الذي أدي مؤخرا الي تسوية الملف، هذ فضلا عن قوة تواجده علي مستوي ولاية أترارزة حيث ظهر في اكثر من مناسبة سياسية كرقم صعب وبأنصار مخلصين يستجيبون للنداء متي طلب منهم ذالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى