الأخبار

النائب الداه صهيب في مقدمة المستقبلين لبعثة upr بالمذرذرة (صور)

 

خصص مناضلو وأطر ومنتخبو حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  بمقاطعة المذرذرة في ولاية اترارزة  استقبالا حاشدا لبعثة حزب الإتحاد من اجل الجمهورية التي وصلت ظهر اليوم للمقاطعة.

ومن أبرز الوجهاء والاطر الذي كان يتقدمهم نواب المقاطعة والداه صهيب ومحمد الخامس ولد سيدي عبد الله، رفقة عمد المقاطعة الخمس، وأبرز وجهاء واعيان المقاطعة، ورئيس المجلس الجهوي لجهة اترارزة محمد ولد إبراهيم ولد السيد.

كما حضر اللقاء فيدرالي الحزب في ولاية اترارزة محمدن باب حمدي

والأمين الاتحادي للتوجيه السياسي احمد باب ولد باب احمد، وفيدرالي الشباب بالحزب المختار ولد محمد اطفيل.

المتحدثون في الاجتماع أشادوا بسياسة رئيس الجمهورية ورحبوا بالبعثة، التي تزور المقاطعة.

رئيس البعثة تحدث أمام الحاضرين عن برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني وعن طموحه، واستجابته لتطلعات المواطنين.

 

من جهة أخرى رحب نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب برئيس وأعضاء البعثة، وقال إن بلادنا في ظل حكم الرئيس محمد ولد الغزواني تنعم بالديمقراطية بمفهومها السليم.

وثمن صهيب ما تحقق من توحيد للصف السياسي على مستوى المقاطعة، حيث اصبح كافة الفرقاء يجتمعون تحت غطاء خيمة واحدة، همهم الأول هو موريتانيا.

من جهتهم ناخبوا المذرذرة ثمنوا أداء نائبهم صهيب، مشيدين بتعاطيه مع قضاياهم، وتطرقه لمختلف مشاكل المقاطعة وحرصه على إيجاد حلول لها.

ومن أبرز من ثمنوا أداء النائب صهيب:

رئيس القسم العيد ولد سالم،  والإطار البارز المختار ولد عيدلها، ورئيس فرع تكند أحمد سالم ولد إبراهيم، وعضو فرع المذرذرة كاه ولد أبي، والدكتور محمد الخامس، وباب احمد ولد محمد باب احمد، ومسؤولة النساء عزتو سيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى