الأخبار

مقدمو خدمات التعليم : الوزرة تتجاهلنا ونحن مصممون على مطالبينا (بيان +فيديو)

 

 

 

مقدمو خدمات التعليم:

مستمرون في الاعتصام حتى تتحقق مطالبنا

بيان

تواصلت اليوم الثلاثاء فعاليات الاعتصام الذي بدأه مقدمو خدمات التعليم يوم أمس الاثنين 28-12-2020 أمام وزارة التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح ضمن سلسلة من الاحتجاجات بدأت الاثنين قبل الماضي للمطالبة بالترسيم.

إن لجنة التنسيق الموحد لمقدمي خدمة التعليم وهي تحيي نضال كافة مقدمي خدمة التعليم، وتشكر جميع المتضامنين مع القضية من أحزاب سياسية ونواب برلمانيين، وقادة نقابيين، وحقوقيين بارزين. فإنها تطالب بالإسراع فورا في تسوية الوضعية غير القانونية لاربعة آلاف مدرس من مقدمي خدمة التعليم يعانون منذ عام كامل من ضعف الأجور، والحرمان من العلاوات باستثناء علاوة البعد.

إن صبر مقدمي خدمة التعليم على سياسة الوعود البراقة من طرف الوزير وكبار معاونيه بالترسيم قد نفد، ولن يبرح أي مقدم خدمة تعليم ساحات النضال ولن تفك اعتصاماتاتهم حتى تتحقق مطالبهم التالية:

1_- إصدار مقرر رسمي بدمج كافة مقدمي خدمة التعليم في مدة زمنية معروفة. ولها آجال زمنية محددة.

2 – أن يبدأ الترسيم فاتح يناير المقبل .

3 – أن يكون العقد المقبل عقدا قانونيا متماشيا مع المرسوم رقم 050 – 2019. الصادر بتاريخ: 21 مارس 2019. والذي ينص على أحقيتنا في الحصول على نفس الحقوق التي يحصل عليها زملاؤنا الرسميون في انتظار اكتمال عملية الدمج.

كما نعلن دخولنا في تنسيق مشترك مع جميع النقابات التعليمية سبيلا الى التكامل وضمان التزامن في كافة الانشطة الاحتجاجية وهي فرصة لنقدم لهم شكرنا على التضامن الذي ابدوه مع قضيتنا العادلة.

اللجنة الاعلامية

وكان رئيس نقابة الاتحاد من أجل الترسيم صرح ظهر اليوم للراية على هامش اعتصام مقدمي خدمات التعليم للراية بالتصريح التالي:

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى