الأخبار

عاجل : تعيينات بمنسقية تآزر …………..(أسماء )

 

 

 

عين المدير العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومحاربة الإقصاء “تآزر” تآزر الشخصيات التالية منسقين لبرامج التآزر ويتعلق الأمر بكل من د. لمام ولد عبداوه منسق برنامح امل، د.السالك محمد احيد منسق برنامج البركة، المهندس عبد القادر ولد محمد منسق برنامج داري، احمد ولد لفظل منسق برنامج الشيلة.

وقد انشئت المندوبية حسب مرسوم صدر في 29/11/2019 وهي ذات رتبة وزارية ملحقة مباشرة برئاسة الجمهورية الموريتانية تضم المشاريع المخصصة لمكافحة الفقر والاقصاء والتهميش.

وقد اعلنت الحكومة عن تشكيل لجنة وزارية مكلفة بوضع آليات تنفيذ برنامج عمل المندوبية العامة للتضامن الوطني ومحاربة الإقصاء “تآزر” التي أعلنت الحكومة الموريتانية عن إنشائها مؤخرا.

وتقول الجهات الرسمية بأن اللجنة لاحظت تقدم التحضيرات لإطلاق أنشطة هذه المندوبية، وفي هذا الإطار، أعطى الوزير الأول، تعليماته الضامنة للانسجام التام والتنسيق المطلق بين المندوبية العامة والقطاعات المعنية في التصور وفي تنفيذ البرامج ذات الصلة.

وأكدت الوكالة أن اللجنة الوزارية شكلت لجنة فنية لتحديد المشاريع، على أسس ملائمة وشفافة، للمشاريع والبرامج الاجتماعية والاقتصادية المحولة إلى المندوبية العامة “تآزر”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى