الأخبار

الوزير الأول يعتذر لنائب برلماني عن إساءة مديرة ديوانه (هويات )

تناقلت مصادر خبارية نقلا مصادر مطلع  أن الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، قد كشف عن هفوات لمديرة ديوانه فاطمة بنت دحي، وذلك أثناء تقديمه الإعتذار للنائب البرلماني سيدينا سوخنه عن تصرف واجهته به المديرة بنت دحي.

وقال موقع “taqadoumy.net” حول الواقعة أن:  “النائب البرلماني عن سيلبابي سيدنا سوخنا شكا خلال لقائه منذ أيام بالرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني من تعامل مديرة ديوان الوزير الأول فطمة بنت دحي معه، حيث اتصل بها يريد ترتيب موعد مع الوزير الأول اسماعيل ولد بده ولدالشيخ سيديا، فسألته: من أين حصل على رقم

هاتفها؟.. و حين طلب منها ترتيب لقاء مع الوزير الأول اعتذرت بانشغاله، فطلب منها رقم هاتفه، فردت أن من أعطاه رقمها يمكنه أن يزوده برقم هاتف الوزير الأول.

و حسب المصادر فإن ولد الغزواني اتصل بالوزير الأول و أمره بتحديد موعد مع النائب سيدنا سوخنا. و قد أعتذر الوزير الأول لسوخنا عما بدر من مديرة ديوانه، و أخبره –حسب مصادرنا– أنها ليست أولى هفواتها.

في سياق منفصل اجتمع الوزير الأول الموريتاني يوم أمس الخميس بالرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني في مكتبه لقاءً انفراديا، عقب مجلس الوزراء، استمر لوقت طويل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى