الأخبار

نقيب الصحفيين يزور مقر وكالة المنارة الإخبارية (صور )

 

 

ادى نقيب الصحفيين الموريتانيين الأستاذ محمد سالم ولد الداه زيارة تفقد واطلاع لمقر “وكالة المنارة الإخبارية” وأستقبله المدير العام للوكالة الإعلامي الهادي ولد بابو ولد عموه محاطا بالمسؤولين في الوكالة.
وبعد شروح قدمها المدير العام للوكالة عن طبيعة وسير العمل على مدار الساعة.
بعد ذلك اجتمع نقيب الصحفيين الموريتانيين بطاقم وكالة المنارة الإخبارية للإستماع إلى مداخلاتهم التي بدأت بكلمة للمدير العام لوكالة المنارة الإخبارية الأستاذ والاعلامي الهادي ولد بابو ولد عموه قال فيها أنه يثمن عاليا زيارة نقيب الصحفيين الموريتانيين لمقر الوكالة، مؤكدا أستعداد وكالة المنارة الإخبارية للتعاون مع كل العاملين في الحقل الإعلامي، مضيفا أن الوكالة تحتفظ بخطها التحريري الذي وضعته في اليوم الأول لإنطلاقتها وهو: _الدقة _ والمصداقية _ والحياد.
بدوره نقيب الصحفيين الموريتانيين الأستاذ محمد سالم ولد الداه شكر القائمين على هذه الوكالة الاعلامية الجديدة “وكالة المنارة الإخبارية” مضيفا أن الزميل الهادي ولد بابو ولد عموه له دور لايستهان به في دفع عجلة النجاح، مبرزا بداية كل عمل يراد لصاحبه النجاح.
بعد كلمة النقيب افسح المجال للمداخلات التي ركزت أهم المشاكل التي يواجهها الحقل الإعلامي في البلاد.
حضر الاجتماع رئيس تحرير وكالة المنارة الإخبارية الأستاذ محمد يحي ولد احمد سالم، ومدير مكتب اگجوجت الإعلامي احمد ولد فلان ومسؤول الثقافة والرياضة بوكالة المنارة الإخبارية الأستاذ احمد سالم ولد محمد والصحفي احمد سالم ولد ألمين مراسل الوكالة بالاگ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى