الرئيسية / الأخبار / حركة “تجديد” تعلن نفسها من خلال حفل كبير إحتضنه فندق الأجنحة الملكية

حركة “تجديد” تعلن نفسها من خلال حفل كبير إحتضنه فندق الأجنحة الملكية

 

 

حركة “تجديد” تعلن نفسها من خلال حفل كبير إحتضنه فندق الأجنحة الملكية بنواكشوط وحضرته جموع غفيرة من أنصار الحركة في جو طغت عليه الرغبة الجامحة في العمل الميداني المناصر للمرشح محمد ولد الغزواني.
رئيس الحركة السيد : مولاي ولد أبدبه قال في كلمته الإفتتاحية إن حساسية المرحلة وتعدد الخيارات يفرض علي كل مواطن مخلص يحب الخير لبلده أن يتبني الخيار الأصح ونحن في حركة ” تجديد ” قررنا خلق هذ الفضاء السياسي والتطوعي من أجل مناصرة مرشح الإجماع الوطني الوطني السيد : محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .
ولم يكن خيارنا للأخ المرشح محمد ولد الغزواني بمحض الصدفة بقدرما ماهو إعتراف وإدراك لماضي الرجل الوظيفي والذي يتفق الجميع علي صفائه حتي الخصوم.
ومن هذا المنبر يضيف مولاي ولد أبدبه فإني أنتهز هذه السانحة لأتوجه اليكم بضرورة التسجيل علي اللائحة الإنتخابية قبل إغلاق أبواب التسجيل، لأن ذالك هو الكفيل وحده والضامن لمناصرة مرشح الإجماع الوطني.
حصور شعبي وجماهيري كبير عكس حجم المبادرة والدور الذي ستلعبه في قادم الأيام .
جدير بالذكر أن حركة “تجديد ” كانت سبقت إعلانها بعمل ميداني تمثل في حملات تحسيس وتعبئة من أجل التسجيل علي اللائحة الإنتخابية كما قامت بحملة شبه سياسية سابقة لأوانها تهدف لحشد الدعم للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني

شاهد أيضاً

ولد افرانسوا : السنة الاولي من حكم الرئيس الحالي حملت عديد الإنجازات المهمة

  قال فدرال نواكشوط الغربية السيد: نور الدين سيدي عالي فرانسوا إن المبررات التي جعلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *