الرئيسية / الأخبار / الإتحاد من أجل الجمهورية يتخلص من صور عزيز (صورة)

الإتحاد من أجل الجمهورية يتخلص من صور عزيز (صورة)

 

 

فشلت لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في توفير تغطية إعلامية لائقة لزيارة المرشح الرئاسي وزير الدفاع محمد ولد الغزواني مساء اليوم السبت للجنة في مقر الحزب ، والتي سبق وأن نشر موقع نوافذ خبرها نقلا عن مصادره الخاصة يوم أمس .

وأظهرت صور اللجنة في لقائها مع غزواني بقاعة الاجتماعات بمقر الحزب أنها تخلصت من صورة الرئيس محمد ولد عبد العزيز التي جلبتها في الوقت بدل الضائع للقاعة ساعات قبل زيارة ولد عبد العزيز لها مساء الأربعاء الماضي .

وتظهر الصور الفرق الكبير في تغطية الزيارتين حيث كان الحضور الإعلامي لزيارة ولد عبد العزيز كبيرا ومتنوعا بينما كان شبه منعدم في زيارة غزواني ، وهو ما يطرح أكثر من استفهام حول اللجنة ؟

وكانت اللجنة قد استعانت بلجنة إعلان الحزب السابقة لتأمين التغطية لزيارة الرئيس ، وهو ما أدي إلي تفاعل كبير مع اجتماعها الأول .

وفي تصريح مقتضب له بعد الزيارة قال ولد الغزواني،إنه زار لجنة تسيير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المنبثقة عن المؤتمر العام العادي الثاني، تلبية لطلب رئيسها، ليعبر لها عن ارتياحه و امتنانه و شكره للحزب و مناضليه على تبنيهم الفوري لترشحه بعد يوم من إعلانه و دعمهم له.

وكان الرئيس محمد ولد عبد العزيز قد أدى زيارة للجنة و أدلى بتصريحات أكد فيها دعمه لرفيق دربه وزير الدفاع محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني وطالب من الجميع دعمه والانخراط في حملته.

نوافذ

شاهد أيضاً

عاجل : النيابة العامة تعلن استلامها للملف ومباشرتها للإجراءات القانونية (بيان)

  بسم الله الرحمن الرحيم بيان صحفي توصل قطب مكافحة جرائم الفساد بالنيابة العامة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *