الأخبار

سفيرنا في جيبوتي يقدم أوراق اعتماده الى رئيس جمهورية جيبوتي. (جيبوتي 28 يناير 2019 )

 

سفيرنا في جيبوتي يقدم أوراق اعتماده الى رئيس جمهورية جيبوتي.
(جيبوتي 28 يناير 2019 )
قدم سعادة السيد سيدي ولد القاظي سفير موريتانيا لدى اثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي و لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا صباح اليوم الإثنين 28 يناير 2019أوراق اعتماده إلى الرئيس الجيبوتي فخامة السيد اسماعيل عمر جيله وذلك بصفته سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لموريتانيا لدى جيبوتي مقيما في أديس أبابا.
و جرى حفل تقديم أوراق الاعتماد بحضور وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي ومدير التشريفات بالخارجية الجيبوتية ،كما حضره أيضا السيد عبد الودود ولد بداد مستشار أول بسفارتنا في أديس أبابا.
وخلال حفل تسليم أوراق الاعتماد ألقى سعادة السفير سيدي ولد القاظي كلمة نقل فيها تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى الرئيس الجيبوتي وكذا الى الى حكومة هذا البلد وشعبه الشقيق. كما أكد سعادته عزمه على العمل من أجل تعزيز علاقات الاخوة والتعاون المثمر بين البلدين.
وفي لقاء خص به سعادة السفير ، جدد الرئيس الجيبوتي ترحيبه بسعادة السفير معبرا عن تقديره لتحيات فخامة الرئيس السيد محمد ولد عبد العزيز وعن أهمية للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين البلدين. وتباحث مع سعادة السفير بشأن سبل تعزيز هذه العلاقات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.
و في نهاية هذا اللقاء حمل فخامة الرئيس الجيبوتي سعادة السفير تحياته الى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وإلى الحكومة والشعب الموريتاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى