الرئيسية / الأخبار / نادي دائني الشيخ علي الرضى يعلن عن إجراءات لبدإ قضاء الديون (تفاصيل)

نادي دائني الشيخ علي الرضى يعلن عن إجراءات لبدإ قضاء الديون (تفاصيل)

 

 

 

 

 

 

أعلن “نادي دائني الشيخ الرضا” أن الشيخ طلب من جمع الدائنين جمع كل وثائق الدين، ووضع أرقام هواتف عليها للاتصال بذويها عند الحاجة، مؤكدا أن الشيخ وعد بالبدء في قضائها.

 

وحدد القائمون على النادي الذي نشأ أخيرا ويضم العديد من الدائمين موزعين على ثلاث مجموعات في الواتساب من كل الدائنين الانضمام للمجموعات، وتوفير نسخة من كل وثيقة عليها رقمي هاتف للاتصال به، مؤكدين أن هذه الخطوة جاءت من الشيخ بعد إبلاغه بعد ثقتهم في من فوضهم بالحديث معهم، واستبداله لهم بآخر.

 

وحدد القائمون على النادي الأحد القادم آخر موعد لاستلام وثائق الديون، كما طلبوا من الدائنين الموجودين داخل البلاد إرسال صورة من وثيقة الدين، مصحوبة برقمي هاتف للاتصال بهما في الحاجة لذلك.

 

واستقبلت قرية الشيخ الرضا خلال الأيام الماضية عددا من الدائنين المطالبين بصرف ديونهم، وأبدى عدد منهم استياءهم من طريقة تعامل من كانوا مخولين من الشيخ للتعامل معهم، وكذا تأخر سداد ديونهم.

 

ولم يعلن مكتب الشيخ أو أي جهة أخرى عن تقدير ولو تقريبي لديون الشيخ، فيما أكد في خرجات سابقة توقيف العمليات التي كان يقوم مكتبها، ونيته بالتعاون مع بعض رجال الأعمال على جدولة الديون لقضائها.

 

وأمضى مكتب الشيخ عدة سنوات وهو يشتري المنازل والقطع الأرضية والسيارات دينا ويدفع فيها ضعف سعرها، ويبيعها نقدا بأقل من سعرها.

الاخبار

شاهد أيضاً

مصرف شنقيط يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة سنة على تنصيبه

    هنأ مصرف شنقيط رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكرى الأولى لتنصيبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *