تظلمات

الدكتور ولد السيد: تم ظلمي في مسابقة التعليم العالي

 

 

دعا الدكتور الشيخاني ولد السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى رفع الظلم الذي وقع عليه، بعدما رفضت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصحيح خطأ في نتائجه ترتب عليه إقصاؤه ظلما من مسابقة اكتتاب الأساتذة الجامعيين.
وهذا نص التظلم الذي نشره المعني:
أنا الشيخاني السيد(Cheikhane Seyed)، حامل دكتوراه في مجال المعلوماتية،
تعرضت لظلم في مسابقة واكتتاب الأساتذة الجامعيين. وسأوضحه في النقاط التالية :
1- شاركت في هذه المسابقة والتي مرت بمراحل حيث تجاوزت المرحلة الأولى وتم توجيهي إلى مجال Réseau في كل من كلية العلوم ومعهد IUP (المعهد الجامعي التقني).
2 – في المرحلة الثانية تم قبولي في مركز IUP ولم يتم قبولي في كلية العلوم رغم أنه نفس الملف بالنسبة للوظيفتين المطلوبتين ويعالج من قبل لجنة واحدة.
3 – لاحقا أرسلت تظلما إلي لجنة المسابقة ثم اتصلت بها لأستفسر عن الموضوع فعلمت أنني ناجح في ما يخص وظيفة معهد UIP بينما حصلت على نتيجة إقصائية في الوظيفة المرتبطة بكلية العلوم.
والمفارقة أن لجنة معالجة الملفات واحدة والمعايير واحدة لكلتا الوظيفتين!
4 – أقرت لي اللجنة بخلل في نتيجة وظيفة كلية العلوم حيث تبين أنه اعطيت لي نتيجة شخص آخر.
5 – تأسفوا للموضوع وأخبروني أنهم سيوضحوا أمري لدى الوزير المعني فهو الوحيد الذي يستطيع البت في الأمر.
6 – ظلوا يعدوني إلي مساء امس اخبروني أن الوزير رفض إصلاح خطأ اللجنة متعللا بعدم التظلم في الوقت المناسب وأن وظيفة كلية العلوم -التي حُرمت منها- ستظل شاغرة.
من هذا المنبر أرفع تظلمي إلى الرأي العام الوطني ومن خلاله الي رئيس الجمهورية الشيخ محمد ولد محمد الغزواني راجيا أن يرفع عني الظلم ويسعى في حصولي على حقوقي كاملة غير منقوصة.
والسلام عليكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى