الأخبار

نساء حزب الاتحاد يدعون الى الجاهزية والانفتاح ورص الصفوف (بيان )

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللجنة الوطنية للنساء

بيان :
انطلاقا من بيان اللجنة الوطنية للنساء الصادر بتاريخ 26/11/2019 والذي اعلنت فيه اللجنة الوطنية للنساء تمسكها بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني كمرجعية ودعمها لبرنامج تعهداتي ، وبناء على التظاهرة الكبيرة التى نظمتها اللجنة بمناسبة مرور عام على انتخابها والتى كانت مناسبة لتجديد وتأكيد الدعم الكامل لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامج تعهداتي الذي يعتبر أملا لكل النساء فإننا :
• نطلب من جميع النساءالاتحاديات الإلتفاف حول اللجنة الوطنية للنساء من اجل تحضير شامل ومتكامل لمؤتمر الحزب بإعتبارها هي الممثل الشرعي لكل نساء الحزب .
وبما أن التوجه العام للحزب هو الانفتاح على جميع القوى الداعمة لبرنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني فإن اللجنة ترحب بجميع النساء الداعمات لبرنامج تعهداتي لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .
• كما نطالب من جميع المؤتمرات لدى المؤتمر الوطني زيادة على تنسيقهم الجهوي التنسيق مع اللجنة الوطنية للنساء من أجل العمل على تمثيل اكبر عدد من النساء في هيىئات الحزب المزمع انتخابها .
• كما ننتهز هذه الفرصة لنتوجه بالشكر الجزيل لمناديب النساء لدى مؤتمر النساء على حسن انضباطهن واختيارهن للجنة النساء ، وبما أن عمل الحزب كان منحصرا في الفترة الماضية على التحضير للمؤتمر والعمل على انجاح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وهو ما تحقق والحمدلله .
وبما أن العمل الفعلي للحزب سيبدأ بعد انتهاء اشغال مؤتمره فإننا نطلب منكن الجاهزية والاستعداد .
وفي الاخير نتمنى النجاح لأعمال مؤتمرنا كما نتقدم بخالص الشكر وعظيم الإمتنان لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ولمعالي الوزير الاول اسماعيل ولد بدة ولد الشيخ سيديا .

المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية .
نواكشوط بتاريخ 16/12/2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى