الأخبار

أوفياء انواذيبو يطالبون غزواني انصافهم

 

 

أوفياء انواذيبو يطالبون غزواني انصافهم.
طالبت مجموعة الوفاء بانواذيبو الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني انصافها بنيل حظوتها من كعكة المناصب وذلك تلقاء دعمها اللامشروط له خلال الحملة الرئاسية، واعلنت المجموعة في بيان شديد اللهجة على لسان رئيسها السيد : بلال ولد امبارك انها لم تعد تقبل التهميش والغبن الممارسيين عليها منذ عهد الرئيس السابق، وانها دعمت بقوة وبكل ما أتيت من وسائل السيد الرئس محمد ولد الشيخ محمد احمد االغزواني. وقد شهدت لجنة حملته في مدينة انواذيبو بذلك، واضافت المجموعة على لسان رئسها انها كانت وراء الدكتور والاستاذ الجامعي ، إبن مدينة انواذيبو البار بتار ولد العربي الذي كان يقود العمليات الانتخابية للسيد محمد ولد الغزواني على مستوى انواكشوط الغربية وقدم مجهودا حسنا يشهد عليه طاقم الحملة.
وعليه تتساءل هذه المجموعة لماذا تحتكر الوظائف لابناء مدينة انواذيبو على جماعة لا تقدم ولا تأخر ولا تملك اي شعبية خاصة انها من شريحة واحدة، ويتم تهميش ابناء المدينة الاوفياء لها ولساكنتها خاصة اذا كانوا اهلا لذلك؟
ومن هذا المنبر نطالب السيد الرئيس بانصافنا والالتفات إلينا والى كل الجماعات المهمشة والتي دعمته بدون قيد أوشرط، و نحن نتمسك بنهج الإصلاح وبرنامج تعهداتي.
عن مجموعة الوفاء
الرئيس: بلال ولد امبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى