الأخبار

الممثل (كوص ) أمام العدالة. ……………..(تفاصيل )

 

 

افادت مصادر من مدينة ازويرات شمال البلاد ان  الممثل الكوميدي الشهير خون ولد حمود ولد فال، المعروف بـ“كوص“، ستتم محاكمنه رفقة يعض المنقبين غدا الاثنين .

وكان الجيش الموريتاني قد احال “كوص ” وبعض المنقبين إلى فرقة الدرك في مدينة افديرك  تمهيدا لنقله إلى مدينة ازويرات قبل محاكمته رفقة عدد من المنقبين عن الذهب، تم القبض عليهم داخل المنطقة العسكرية المغلقة.

وتم توقيف الممثل الكوميدي الموريتاني، قبل يومين، بعد تنقيبه داخل المنطقة العسكرية رفقة خمسة منقبين عن الذهب، حيث يمنع دخول هذه المنطقة أصلاً، وحددت أماكن منها يسمح للمنقبين عن الذهب دخولها وفق شروط معينة.

وحسب تقدمي نت فقد سبق للجيش الموريتاني أن حذر المواطنين من دخول منطقة تمتد على مدى مئات الكيلومترات، قرب الحدود مع مالي والجزائر، في أقصى شمال شرق البلاد، حيث يعمل الجيش على مكافحة أنشطة عصابات التهريب والجماعات المسلحة في الساحل التي تنشط في المنطقة.

ويعتبر الممثل ”كوص“ واحدًا من أشهر نجوم الكوميديا في البلاد، وشارك في عدة أعمال مسرحية وتلفزيونية، وحصد شهرة واسعة من خلال مسلسل “ ورطة في ورطة“، الذي بُث عبر شاشة التلفزيون الموريتاني على مدى عدة سنوات، قبل أن يقدم في شهر رمضان الماضي مسلسل ”شيف وكوص“.

 

وبسبب تنقيبه عن الذهب داخل المنطقة العسكرية المغلقة، قد يواجه خون ولد حمود، عقوبة بالسجن لعدة أشهر مع دفع غرامة مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى